هام جداً , بجروت رياضيات موعد "ج" يوم الخميس 07.08.2014

المدرسة الثانوية طلعة عارة

الموقع الرسمي لثانوية طلعة عارة

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب

 

الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على سيد المرسلين, نبينا محمد صلى الله عليه وسلم,معلم البشرية أجمعين.

لا يخفى على احد منكم أن أنشاء لجان أولياء أمور الطلاب في قرى طلعة عاره, أصبح واقعا يأخذ بعين الجدية الأمور التي تتعلق في إدارة المدارس. حيث ساهمت هذه اللجان في تقدم المسيرة التعليمية, وعملت على انتخاب لجنة مركزية لمتابعة  الشؤون المتعلقة في المدارس, من الناحيتين التربوية والتعليمية ,أمام المجلس المحلي ووزارة التربية والتعليم.

تعمل لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة سالم الثانوية مع إدارة المدرسة وطاقمها بالتعاون والتنسيق الكاملين من أجل رفع مستوى التعليم, والمساهمة في حل مشاكل الطلاب. وهذا ينعكس بشكل ايجابي على ما نراه ألان من نشاطات طلابية ومدرسية, وخلق جو دراسي أفضل مما كان عليه في السابق.

 لقد تم انتخاب لجنة أولياء الأمور في نهاية العام 2011. وستقدم اللجنة برنامجا عمليا خلال السنة الحالية, أو الأشهر المتبقية ,واضعة في سلم أولوياتها رفع مستوى التحصيل العلمي ,وزيادة نسبة المستحقين  لشهادة البجروت, بالتعاون والتخطيط مع المعلمين من أجل إيجاد الطرق وبناء الخطط التي من شأنها أن تحقق هذه الأهداف. إننا على ثقة تامة أن طلابنا ومعلمينا هم من أصحاب المسؤولية ,ويعملون سوية من أجل رفع المستويين, التربوي والتعليمي في مدرستنا الثانوية.

 إننا ,ومن على هذا المنبر, نتوجه بالشكر الجزيل للمعلمين ومجلس الطلاب, الذين أخذوا على عاتقهم المسؤولية الكبرى في تبني  الخطة التربوية التي عُرضت أمام لجنة أولياء أمور الطلاب في تاريخ 31/12/2011, والتي برزت من خلال بناء برنامج صحيح, تعويض الكثير من الساعات التعليمية, تخصيص دروس التقوية والتوزيع السليم لصفوف طبقة العاشر.

أيها المعلمون والمعلمات الأفاضل ,هذا نداؤنا لكم , نشد على أياديكم, ونشكر لكم جهودكم ,ونتمنى أن تبذلوا المزيد من الطاقات وتكريس الجهود خاصة ونحن أمام فترة حرجة, فترة امتحانات البجروت.

أيها الآباء والأمهات, اعلموا أن أبناءنا هم أمانة في أعناقنا, أن منحهم التربية السليمة, وحثهم على التعلم, رسالة مقدسة لا يجب التهاون فيها .ولا تكتمل هذه الصورة إلا بتعاونكم وتواصلكم مع المدرسة والهيئة التدريسية فيها . فاسعوا في ذلك ما استطعتم, وكثفوا من زيارتكم للمدرسة, وتفقد شؤون أبنائكم .

أيها الطلاب والطالبات, أبناءنا وبناتنا جيل المستقبل وبُناته, انتم أصحاب الطاقات الخلاقة في الإبداع والاختراع والابتكار. بعلمكم وثقافتكم تُدفع عجلة المجد نحو القمة . تبددون الجهل, وترفعون راية العلم . بأخلاقكم الحميدة ,بالتزامكم بقوانين المدرسة, وبتحمل مسؤولياتكم التعليمة , تحققون ذاتكم وتصلون إلى مبتغاكم. وظفوا قدراتكم لتحقيق النجاح ولا تضيعوها سدى .إن آباءكم ,أمهاتكم ومجتمعكم أجمع, يتطلعون إلى غدكم المشرق بإذن الله, والله ولي التوفيق.

  

لجنة أولياء أمور الطلاب

ثانوية سالم 2011/2012.

اعلانات